السبت، ٢٣ ديسمبر ٢٠٠٦
الآن تحييني
الآن تحييني
امسك بالسكين طالباً من الله السماح ثم رشقها في صدري .. تهللت أساريري .. ولكن .. رفع يده بعيداً عنى .. حزنت .. عاود طعني بالسكين .. اندهشت .. قبّلني .. توقف النزف .. جاء بسيفٍ وقطعني إرباً .. تناثرت .. حاولت الاقتراب منه فلم أجد مني ما يقترب إليه .. صرخت .. حزن من أجلي .. وكان بجواري عندما جاءتني نوبات عشقه،، فندم .. توسلت إليه واستحلفته بالسكين ألاّ يتركني .. فاستعطف .. عشنا وهماً .. ثم .. رفض ذلك الوهم .. فما وجدت حلاً غير أن أرحل .. فتوفيت .. بكيت عندما وجدته يضع على قبري زهرة العشق ويقول : سامحيني يا حبيبتي فإنني حقاً أحبك .. تنهدت قائلة : قد كنت سبباً في موتي ، ولكنك الآن تحييني.


هدى حسن محمد محمد
24/5/2003
posted by doddosh @ ١٢:٢٦ م  
9 Comments:
  • At ٢٣ ديسمبر ٢٠٠٦ في ٣:٤٦ م, Blogger مُصْعَب إِبْرَاهِيم said…

    حلوة أوي

     
  • At ٢٥ ديسمبر ٢٠٠٦ في ٨:١٨ ص, Blogger الحصان الأسود said…

    هذيان

     
  • At ٢٥ ديسمبر ٢٠٠٦ في ١٠:١١ ص, Blogger ذو النون المصري said…

    انت كاتبه كلمة انا مين علي جانب المدونه حاولت اعبر لك عن عدم فهمي لمقصودك من كلامك لكن لقيت الكلمه في وشي
    انا مين
    انا محب جدا لفن القصه القصيره لكن بصراحه مفهمتش حاجه
    ربما تكوني منتميه للاتجاه الجديد في الحكي الذي يناظر الاتجاه السريالي في الرسم
    لكن ادعوا لك بالتوفيق
    و كل عام و ناتي بخير

     
  • At ٢٥ ديسمبر ٢٠٠٦ في ١٠:١٢ ص, Blogger ذو النون المصري said…

    انا بصراحه فشلت في فهم المقصود من القصه لكن انا اعتقد انك بتكتبي علي الاتجاه الذي يناظر الاتجاه السريالي في الرسم
    علي اي حال ادعو لكي بالتوفيق و كل عما و انتي بخير

     
  • At ٢٥ ديسمبر ٢٠٠٦ في ١٠:١٣ ص, Blogger ذو النون المصري said…

    كل عام و انتي بخير

     
  • At ٢٩ ديسمبر ٢٠٠٦ في ٣:٤٨ م, Blogger doddosh said…

    كل عام وانت بكل صحة وسلامة
    مش عارفه اقولكم ايه
    بس اتمنى اشوف تعليقات ليكم على القصص
    وهنفهم بعض اكتر من التعليقات انتم شايفين القصص من انهو زاوية
    وكمان هتقدروا تحددوا بالظبط انا عاوزة اقول ايه
    شكرا ليكم كلكم على اهتمامكم
    واتمنى زيارت اخرى

     
  • At ٣٠ ديسمبر ٢٠٠٦ في ١:٠٥ م, Blogger smraa alnil said…

    مش عارفة يا هدي بس انا حسيت اوي بالكلام
    يمكن انا فهمتها من وجهه نظري انا
    كل واحد هيدخل يقراها هيفهمها من وجهه نظره هو زي اللوحة بالظبط السريالية
    كل منا بيفهمها بمنظور مختلف
    بس هي عجبتني اوي
    انما انتي فينك مش باينة اون لاين ليه

     
  • At ١٧ فبراير ٢٠٠٧ في ١:٤٦ ص, Blogger None said…

    جميله جدا

    وسلااااام

     
  • At ٩ مارس ٢٠٠٨ في ٨:٠٩ ص, Blogger Unknown said…

    شكرا لحبك فهو مروحه..

    وطاووس .. ونعناع .. وماء

    وغمامة وردية مرت مصادفة بخط الاستواء...

    وهو المفاجأة التي قد حار فيها الأنبياء..

    شكرا لشعرك .. شاغل الدنيا ..

    وسارق كل غابات النخيل

    شكرا لكل دقيقه..

    سمحت بها عيناك في العمر البخيل

    شكرا لساعات التهور، والتحدي،

    واقتطاف المستحيل..

    شكرا على سنوات حبك كلها..

    بخريفها، وشتائها

    وبغيمها، وبصحوها،

    وتناقضات سمائها..

    شكرا على زمن البكاء ، ومواسم السهر الطويل

    شكرا على الحزن الجميل ..

    شكرا على الحزن الجميل
    محمد بحبك

     
إرسال تعليق
<< Home
 
About Me


Name: doddosh
Home: cairo, Egypt
About Me: http:\\krkoba.blogspot.com http:\\doddosh.hi5.com تعالوا زورونى.......باى باى
See my complete profile

Previous Post
Archives
Links